منتديات مار اوراها
اذا كانت هذه الزيارة الاولى تفضل بقراءة التعليمات اما اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
تحيات اسرة مــنــتــديـــاتـــــ مــار اوراهـــــــا ©️
منتديات مار اوراها
اذا كانت هذه الزيارة الاولى تفضل بقراءة التعليمات اما اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
تحيات اسرة مــنــتــديـــاتـــــ مــار اوراهـــــــا ©️
منتديات مار اوراها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مار اوراها

أهلاً وسهلاً بكم في مــنــتــديـــاتـــــ مــار اوراهـــــــا ملتقى ابناء قرية ماراوراها مع أبناء شعبنا الكلداني الآشوري السرياني وجميع الأصدقاء في العالم

الرئيسيةموقع مار اوراهاأحدث الصورالتسجيلدخول
تصويت
سوفه يتم اعلان افضل " مشرف " , لهذا الشر
" رورو "
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" I_vote_rcap57%معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" I_vote_lcap
 57% [ 8 ]
" ملك الاحساس "
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" I_vote_rcap43%معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" I_vote_lcap
 43% [ 6 ]
مجموع عدد الأصوات : 14
FacebookTwitter
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» سوفه يتم اعلان افضل " مشرف " , لهذا الشر
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالخميس يونيو 26, 2014 3:34 pm من طرف سلوان البطناوي الملك

»  سَسجل حضورك بـأسم كرتونـك المفضل ✿
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالخميس يونيو 26, 2014 3:28 pm من طرف سلوان البطناوي الملك

»  راب تحشيش يفوتكم 2013 بعنوان طلعت اني راسب fast wolf
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالخميس يونيو 26, 2014 3:14 pm من طرف سلوان البطناوي الملك

» نكتة
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالخميس يونيو 26, 2014 3:11 pm من طرف سلوان البطناوي الملك

»  يا...يسوع بقلم : عادل شايب زوري
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالأربعاء يونيو 25, 2014 3:08 pm من طرف سلوان البطناوي الملك

»  تحميل اغنية حسام الرسام , لان ماعندي وفقير Mp3 2014
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالأربعاء يونيو 25, 2014 2:45 pm من طرف سلوان البطناوي الملك

» صور متنوعة روعة
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالأربعاء يونيو 25, 2014 1:39 pm من طرف بطل الحب

» العمل بكلام المسيح
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالسبت يناير 25, 2014 2:11 am من طرف مسيحية

» معًا، مرتا ومريم تستقبلان حكمة الله
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالسبت يناير 25, 2014 1:48 am من طرف مسيحية

»  الأخطاء الدفاعية و"الإحباط" يمنحان السويد فوزا كبيرا على العراق في المجموعة السادسة بمونديال الناشئين
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالسبت أكتوبر 19, 2013 12:06 pm من طرف جورج كوسو

»  قداسة البطريرك مار دنخا الرابع يبعث رسالة شكر لغبطة البطريرك مار لويس الأول روفائيل ساكو
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالأحد أكتوبر 06, 2013 10:05 am من طرف جورج كوسو

» نائب مسيحي يتهم واشنطن بـ"العمل على افراغ العراق من المسيحيين"
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالخميس أكتوبر 03, 2013 6:09 am من طرف جورج كوسو

»  البطريرك يونان: المرحلة الراهنة هي الاخطر على مسيحيي الشرق
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالخميس أكتوبر 03, 2013 6:07 am من طرف جورج كوسو

» بطريرك الكلدان لويس روفائيل ساكو يؤكد لـ"النشرة" أن ما يحدث في سوريا مخيف أكثر مما يحصل في العراق ويدعو لوحدة المسيحيين المشرقيين
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالسبت سبتمبر 28, 2013 11:58 am من طرف جورج كوسو

المواضيع الأكثر نشاطاً
طلباتكم اوامر اطلب اي اغنية تجيك..... وتشتغل على المنتدى يوم كامل
كبش الفداء
جروح انثى
نكتة
تحميل اغنية حسام الرسام , لان ماعندي وفقير Mp3 2014
سَسجل حضورك بـأسم كرتونـك المفضل ✿
راب تحشيش يفوتكم 2013 بعنوان طلعت اني راسب fast wolf
سوفه يتم اعلان افضل " مشرف " , لهذا الشر
|~ ديكورات تتصف بالغرابة ~|
سجل حضورك اليومي باسم مدينه من العراق
المواضيع الأكثر شعبية
صور ورد ابيض
ماهي اللغة الكلدانية ؟
جبتلــــكم شي حلــــوو ... هم تسليـــة وهم فائـــــدة وهم ثقافـــــــة
تحميل اغنية حسام الرسام , لان ماعندي وفقير Mp3 2014
قداس واحتفالات في كنيسة المشرق الاشورية في تلكيف بمناسبة عيد الصليب المقدس
طلباتكم اوامر اطلب اي اغنية تجيك..... وتشتغل على المنتدى يوم كامل
يا...يسوع بقلم : عادل شايب زوري
وائل كفوري في زيارة خاطفة إلى نجوى كرم
راب تحشيش يفوتكم 2013 بعنوان طلعت اني راسب fast wolf
كبش الفداء
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 127 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 127 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 127 بتاريخ الثلاثاء سبتمبر 17, 2024 2:40 am
أفضل 10 فاتحي مواضيع
جورج كوسو
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" I_vote_rcapمعلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" I_voting_barمعلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" I_vote_lcap 
مــار اوراهـــــــا
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" I_vote_rcapمعلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" I_voting_barمعلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" I_vote_lcap 
ابن العراق
بطل الحب
امير الحب
باطناوي
Rami
ayadbatnawe
Ratosha
نينو
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 84 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سلوان البطناوي الملك فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 625 مساهمة في هذا المنتدى في 278 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية

معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!"

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو نشيط
عضو نشيط
جورج كوسو

معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" IHXDY
شكر وتقدير

معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Empty
مُساهمةموضوع: معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!"   معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالثلاثاء سبتمبر 17, 2013 12:00 pm

"أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" إنّها الصرخة الأخيرة التّي اطلقها واحدٌ من المسيحيين الثلاثة الذّين قضوا على أيدي الاسلاميين بعد ان رفضوا اعتناق الاسلام في معلولا التّي باتت تُعد "أرض الشهداء."

يعتبر مسيحييو سوريا معلولا وهي البلدة المسيحيّة الواقعة في شمال دمشق والتّي تعرضت في الأيام الأخيرة لهجمات المجموعات الإسلاميّة المُسلّحة "أرض شهداء".
واستطاعت وكالة فيدس بمساعدة شاهدة عيان وهي امرأة مسيحيّة (طلبت عدم ذكر إسمها لأسباب أمنيّة) موجودة في إحدى مستشفيات دمشق من إعادة تركيب تفاصيل ما حدث مع ثلاثة مسيحيين قُتلوا في معلولا.
وترأس بطريرك الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام الجنازة في 10 سبتمبر في دمشق يُعاونه لفيفٌ من البطاركة من طوائف مسيحيّة مختلفة.
وبحسب ما نقلته هذه السيدة الى وكالة فيدس، اقتحمت المجموعات المُسلّحة منازل العديد من المدنيين في 7 سبتمبر فأرهبوا أصحابها ودمروها وتعرضوا للرموز المقدسة فيها. وتروي السيدة ما حدث في إحدى هذه المنازل حيثُ كانت متواجدة مع أقاربها مخايل تعلب وابن عمه أنطون تعلب وحفيد مخايل سركيس الزاجم. حذر الإسلامييون جميع المتواجدين بضرورة اعتناق الإسلام فأجاب سركيس بوضوح قائلاً: "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي."
فقُتل الشاب والرجلَين الآخرَين بدمٍّ بارد في حين نجت المرأة بأعجوبة إلاّ أنّها لم تسلم من الإصابة فتمّ نقلها بعدها الى مستشفى في دمشق.
وقالت الأخت كارمل وهي من المسيحيين الذّين يُساعدون النازحين من معلولا الى دمشق لوكالة فيدس: "استشهد سركيس بكلّ ما للكلمة من معنى فهو قُتل على مذبح الكراهيّة في الدين.
وبحسب ما أفادت مصادر محليّة الى وكالة فيدس في الأيام الأخيرة، دخل مسلحون البلدة المسيحيية في محاولةٍ لاخراج القناصين المسلمين المُتمركزين في المنازل إلا ان تقليص عدد بؤر المقاومة داخل البلدة لمهمة صعبة خاصةً بسبب التركيبة المعماريّة الخاصة بالبلدة التّي تقع معظم منازلها على سفح الجبل.
وتعرضت معلولا التّي كانت في مرحلةٍ سابقة بمنأى عن العنف يوم الاربعاء 4 سبتمبر الى هجوم أطلقه الثوار الأسلاميين الذّين أطلقوا النار على المنازل ودمروا وخرّبوا الكنائس والمنازل زارعين الرعب في صفوف المواطنين الذّين هربوا بمعظمهم الى خارج البلاد.
معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Topic
مسيحية
عضو نشيط
عضو نشيط
مسيحية

معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Dcsdff10
شكر وتقدير

معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Empty
مُساهمةموضوع: رد: معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!"   معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!" Heartcrossالأربعاء سبتمبر 18, 2013 12:49 pm

يسلمووووووووووووو عاشووووووووووو

معلولا : "أنا مسيحي وإن أردتم قتلي لأنني مسيحي فلا مانع لدي!"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسيحيو معلولا: متطرفون اجبرونا على اعتناق الإسلام
» مسيحيون من معلولا يتهمون جهاديين بتسميتهم ب"الصليبيين"
» 47 جريحا بتفجير استهدف منزل نائب مسيحي بالعراق
»  السعودية للمسيـحيين: اصمتوا! وحملة مكشوفة لقمع أي صوت مسيحي
» نائب مسيحي يتهم واشنطن بـ"العمل على افراغ العراق من المسيحيين"